أثارت إصابة لاعب نادي الوحدة البرازيلي أنسيلمو دي مورايس خلال التدريبات، اليوم السبت، قلق الجهاز الفني قبل مواجهة الاتحاد بعد غدٍ الإثنين ضمن منافسات دوري روشن.

وتعرض أنسيلمو إلى السقوط أرضا أثناء تدريبات اليوم، متألمًا من إصابة تعرض لها بعد تدخل عنيف من زميله وليد باخشوين أثناء المناورة التي فرضها المدرب اليوناني جورجيوس دونيس في ختام الحصة التدريبية، وفقًا لما ذكرته صحيفة الرياضية.

وعلى الفور تدخل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور عمر الأشلم، وتبين إصابة أنسيلمو بكدمة في كاحل القدم اليمنى، ويحتاج إلى راحة لمدة 48 ساعة على الأقل، ما يهدد مشاركته أمام الاتحاد.

وفي حال غياب أنسيلمو عن مواجهة الاتحاد، فإنها ستكون المرة الثانية تواليًا التي يغيب فيها عن الفريق، بعد أن كان خارج الحسابات في مباراة الطائي الماضية.

وركز المدرب اليوناني في تدريبات الفريق اليوم على السرعة في التمرير والارتداد من الدفاع إلى الهجوم، كما شهدت التدريبات مشاركة يحيى النجعي الجناح بعد تعافيه من الإصابة في كدمة في الفخذ الأيسر.

وأضافت المصادر أن حظوظ الكوستاريكي أوسكار دوارتي أصبحت كبيرة في قيادة خط الدفاع خلال لقاء الاتحاد على حساب عبد الله الحافظ عقب شفائه من إصابته بالتواء في كاحل القدم.

ويذكر أن نادي الوحدة يحتل المركز التاسع برصيد 26 نقطة، بينما يملك الاتحاد 34 نقطة في المركز الخامس قبل مباراتهما المقررة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.